الصفحة الرئيسية > معرض > المحتوى

ما هو كرسي مريح

Apr 12, 2017

قبل أكثر من 10 عاما، ويرجع ذلك إلى عملية التصنيع ومفهوم التصميم للمشكلة، والخبرة الشاملة للاستخدام ليست جيدة. والآن يتم تصميم الكراسي عموما لتتوافق مع مريح، أكثر أن تأخذ بعين الاعتبار راحة الناس. ما هو أكثر كرسي مريح؟ وإليك إضافة صغيرة لتعطيك مقدمة موجزة.

بيئة العمل تعتمد أساسا صافي القماش (المكون: دوبونت الغزل + ألياف البوليستر ل)، وحماية البيئة القماش + القطن الذاكرة ذات جودة عالية، مثل المواد البيئية المرنة جعل وسادة وكرسي الظهر، في عملية تصميم قابل للتكيف جدا لمستقبل الجديد اتجاه تطوير الأثاث. مع التهوية الجيدة وخصائص التبريد، والصحة مريحة، ويمكن منع استخدام الكراسي في عملية إنتاج بيئة نمو البكتيريا. ويمكن أن تقلل من منطقة الضغط من الورك الظهر، اضغط على نقاط الوخز بالإبر، وتعزيز الورك الظهر الدورة الدموية، وتجنب الرقبة الكتف الخصر سلالة، والحفاظ على اللياقة البدنية الصحية الخاصة بك. تطوير أكثر نجاحا لديها: دكسريسر، نجمة ضوء الكراسي الصحية وهلم جرا.

تنظيم مريح للتعب أساسا من الجوانب التالية

1، رئيس: ارتفاع وسادة الرأس والدوران يمكن تعديلها، ويمكن أن تسمح باستخدام فقرات عنق الرحم الطبيعي وسادة الرأس الترقق، وتوحيد الموقف الجلوس، ومقاومة التمتع المكتب. ارتفاع وسادة الرأس يدعم تماما العمود الفقري العنقي للحصول على أفضل موقف.

2، كرسي الظهر: الخصر من أفضل موقف الدعم هو الثالث، والعمود الفقري الرابع، وكرسي كامل الظهر يمكن أن تكون قابلة للتعديل للغاية، وسهلة لتلبية احتياجات مختلف المستخدمين، للتخفيف من العمود الفقري القطني عانى أكثر من وزن الجسم.

3، دعم الخصر: فصل الأنشطة الخصر، والعودة إلى مرونة تتركز على الخصر الأنشطة، للمستخدم الأكثر تأييدا وثيقا. الخصر النشاط عن طريق ضبط درجة الانحناء بحيث كله أسفل الظهر استرخاء مريحة الملصقة على الخصر الظهر، بحيث العمود الفقري للاسترخاء، وبالتالي رفع التعب من العمود الفقري.

4، مسند الذراع: ضبط ارتفاع وزاوية مسند الذراع، والسماح لليد و ميسا انتقال أكثر سلاسة لمنع اليد الماوس.

زاوية تعديل الحرة، ستبليس قفل، قوس على شكل التصميم الخلفي، القوس قوة الرف والعلاج مرنة، درابزين قوس تبسيط تجهيز.

5، الارتفاع: ينبغي أن يكون قابل للتعديل. ارتفاع الجميع والساقين طويلة ومختلفة، وبالتالي، في اختيار الكراسي مريح، ونحن أولا استبعاد ارتفاع وسادة المقعد، ومناسبة لثابتة على غرار ثابت كرسي العمل، واختيار أن تكون قادرة على تحرير مستوى مقعد قابل للتعديل ارتفاع وسادة من رفع كرسي العمل.

6، العمق: ينبغي عميقة بما فيه الكفاية ويمكن تعديلها. وينبغي أن يكون حافة وسادة ما يسمى شلال تصميم حافة مرنة، عندما يميل المستخدم أو العودة إلى الجسم، على حافة وسادة يمكن أن ينحني في أي وقت للافراج عن ضغط الفخذ السفلي، وتعزيز الجزء السفلي من الدورة الدموية أطرافهم، ولا تنتج الشعور بالانزلاق خارج المقعد.