الصفحة الرئيسية > معرض > المحتوى

يجب أن يتوافق تصميم أثاث المكاتب مع التصميم المريح

Apr 12, 2017

الأثاث ليست طويلة كما حسن المظهر، ولكن أيضا لاستخدام مريحة ومريحة. تصميم الأثاث الحديث يؤكد مزيج من بيئة العمل. يعلق العمل الإنساني أهمية على "الناس المنحى" ويؤكد جميع الخدمات الإنسانية، مؤكدا أن الملابس البشرية والغذاء والإقامة، خط، من رحيل الشخص نفسه، في إطار فرضية موضوع الإنسان للنظر في عوامل أخرى. وقد استخدمت بيئة العمل على نطاق واسع في تصميم المنتجات الصناعية الحديثة، وتطبيق تصميم الأثاث هو أيضا ناضجة.

الأثاث المنتج نفسه يستخدم للإنسان، لذلك، تصميم الأثاث من نطاق، والنمذجة واللون وتخطيط الجسم يجب أن تتوافق مع الفسيولوجية، والنطاق النفسي وأنشطة أجزاء الجسم من القانون، من أجل تحقيق آمنة وعملية ، مريحة، مريحة، أغراض جميلة. تطبيق بيئة العمل في تصميم الأثاث هو التأكيد على ردود الفعل الفسيولوجية والنفسية للأثاث في سياق الاستخدام، وإجراء التجارب العلمية والقياسات، وتوفير الأساس العلمي لتصميم الأثاث على أساس تحليل واسع النطاق. وفي الوقت نفسه، عمل الناس، والتعلم، والراحة وغيرها من السلوك التحلل السلوك في مجموعة متنوعة من نماذج الموقف، ودراسة لتصميم الأثاث، وفقا للموقف والجلوس والكذب مستوى نقاط المسند لتوحيد الأثاث والأثاث الأساسية العلاقة بين المقياس.


على وجه التحديد، في تصميم جداول الأثاث، فئة مجلس الوزراء، غير مقعد المنصة وطاولة ارتفاع تصميم لموقف معيار الشخص؛ جلوس استخدام الأثاث، مثل مكاتب وطاولات الطعام، مقاعد وهلم جرا على مقعد نقطة مسند؛ والفراش، وسرير أريكة والأريكة هي نقطة القياسية من موقف الكذب. إذا كان ارتفاع تصميم المقاعد، هو مقعد (يجلس عقدة العظام) نقاط مسند للقياس والتصميم، وغالبا ما يتم إصلاح الارتفاع بين 390mm-420mm، لأن الارتفاع هو أقل من 380MM، والركبة سوف قوس الشعور بعدم الارتياح، والوقوف لتظهر صعبة. ارتفاع أكبر من طول الطرف السفلي 500MM عند ضغط الجسم المنتشرة في الجزء الفخذ، بحيث ضغط الفخذ وسطي، وانخفاض تورم الساق وهلم جرا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العرض، والعمق، والميل، والانحناء درجة المقعد الوجه تأخذ تماما في الاعتبار حجم الجسم البشري وانتظام الأنشطة. في مجلس الوزراء من عمق تصميم الأثاث، وارتفاع مكتب الكتابة ومساحة الساق، وتصميم مرن من المراتب، مثل جسم الإنسان، من الاحتياجات الفسيولوجية للإنسان.


تصميم الأثاث، واختيار المواد والترابط، وأنماط الزخرفية، وأنماط الألوان، وما إلى ذلك، أكثر النظر في الاحتياجات النفسية للناس. مثل كبار السن أثاث غرفة النمذجة كريمة، أنيقة، لون عميق، نمط غني وهلم جرا؛ الشباب الأثاث غرفة النمذجة موجزة، ليتسوم، لون مشرق، جميلة الزخرفية، وهلم جرا؛ أثاث غرفة الأطفال النمذجة لون القفزة، شكل صغير ومستدير المواد لينة وصعبة، لون دافئ، الزخرفية مبسطة وهلم جرا سوف تثير ردود فعل نفسية قوية الناس، لذلك، تصميم الأثاث الحديث يختلف من شخص إلى آخر، أكثر شخصية فاستيديوس، حسب الطلب نمط تصميم الأثاث والإنتاج سيكون أكثر تظهر في إنتاج الأثاث والدوران.


لذلك، تصميم الأثاث الجيد يمكن أن تخفف من عمل الناس، توفيرا للوقت، وجعل الناس صحية، سعيدة، وجيدة تصميم الأثاث الاستفادة من الاستخدام الصحيح للمبادئ مريح.